في بياناً له: حزب الرشاد يدين إغتيال الدكتور احمد شرف الدين - والحميقاني يصف ما حدث بالمخطط الخبيث

 
أدان حزب الرشاد اليمني وبشدة حادثة إغتيال الدكتور أحمد شرف الدين عضو مؤتمر الحوار الوطني . وطالب البيان الجهات المعنية بتعقب الجناة وكشف حقيقتهم وتقديمهم للقضاء الشرعي .
وفي نفس البيان أدان حزب الرشاد محاولة إغتيال نجل نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني الأستاذ عبد الوهاب الآنسي .
وأكد الرشاد على أن مثل هذه الأعمال تأتي في سياق زعزعة الأمن والإستقرار والعمل على عرقلة اختتام مؤتمر الحوار الوطني وإثارة الفتنة والفوضى بين أبناء الشعب اليمني .
 
هذا وكان الشيخ عبد الوهاب الحميقاني أمين عام حزب الرشاد وعضو مؤتمر الحوار الوطني قد كتب في صفحته على الفيس بوك  وقال: أنه في صبيحة اليوم الذي كنا في الجلسة الختامية لمؤتمر الحوار الوطني تفاجأنا بجريمة نكراء وهي اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين-رحمه الله - زميلنا في مؤتمر الحوار وفريق بناء الدولة عن الحوثيين .
ثم لحقتها محاولة تفجير واغتيال نجل أمين عام الإصلاح و عضو هيئة رئاسة الحوار الأستاذ عبدالوهاب الآنسي -شفاه الله -
 
وتابع الشيخ الحميقاني بقوله : وهاتان الجريمتان في الوقت الذي ندينهما إلا أن المطلب الملح والأهم في هذه اللحظة هو سرعة الكشف عن مرتكبيها وهذا واجب سلطات الدولة الذي لا تعفى من ذلك بل تتحمل مسؤولية التقصير فيه .
 
وقال : كما أنني أرى أن وراء ذلك مخطط إجرامي أراد من يقف وراءه خلط الأوراق وإعاقة التوافق الذي حصل بمؤتمر الحور وعرقلة انعقاد الجلسة الختامية للمؤتمر.
واختتم الشيخ الحميقاني منشوره بقوله : لذا فإن وراء الأكمة ما وراءها فعلى اليمنيين جميعا تفويت هذا المخطط الخبيث وتكاتف الجميع لكشف من يقف وراء هذا المخطط ومن ينفذه ، حتى لا تعاق مسيرة الإنطلاق نحو اليمن الجديد.
 

نص البيان :
 
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وبعد:
فإن حزب الرشاد اليمني يدين وبشدة حادثة اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين عضو مؤتمر الحوار الوطني ويطالب الجهات المعنية بتعقب الجناة وكشف حقيقتهم وتقديمهم للقضاء الشرعي.
وأيضاً وفي الوقت نفسه يدين محاولة اغتيال نجل نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني الأستاذ عبد الوهاب الآنسي والذي أصيب بجراحات بالغة ويؤكد الرشاد على أن مثل هذه الأعمال تأتي في سياق زعزعة الأمن والاستقرار والعمل على عرقلة اختتام مؤتمر الحوار الوطني وإثارة الفتنة والفوضى بين أبناء الشعب اليمني
وقى الله شعبنا من الشرور وكيد الكائدين.
 
 
 

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عمليتان مزدوجتان بـ"صنعاء" لإفشال مؤتمر الحوار
< “بين الشيخ الزنداني .. والبيض”
< المخلافي : لا يجب استغلال استشهاد الدكتور أحمد لغرض غير الذي عمل من أجله وهو إ إنجاح الحوار، وربما يكون اُغتيل لكي لا يوقع.
< هادي لأعضاء الحوار: لا أحد منكم يزعل على الفاشلين لإن الفاشل لا يجب أن يبقى ويجب عليكم الوقوف بجانبي لأننا أمام منعطف خطير
< عاجل : الرئيس : إذا قُتل الرئيس يقتل كل الطاقم الذي بجانبي يجب أن يستمر الحوار . الرئيس هادي : قوى الشر لا تريد لليمن أن يتقدم ، وهنالك صراع بين قوى الخير وقوى الشر وعلينا أن نثبت وجودنا أننا على حق ولا يهزنا القتل من قوى الشر. مكون أنصار الله يعلنإنسحابهم من مؤتمر الحوار والرئيس يطالبهم بالعودة ......... أنصار الله يعلنون إنسحابهم ويرفضون أمر الرئيس بالعودة
< عاجل : الرئيس هادي يصل مؤتمر الحوار بشكل مفاجئ
< إغتيال الدكتور احمد شرف الدين عضو الحوار عن مكون أنصار الله

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: