آخر الأخبار :
محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء الكشف عن سبب إقتحام الحوثيين لمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

بعد عزمها خلعه.. سعودي ينتقم من زوجته بأغرب طريقة!

بعد عزمها خلعه.. سعودي ينتقم من زوجته بأغرب طريقة!

اليوم برس - |
   الاثنين ( 30-01-2017 ) الساعة ( 12:04:47 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
 
 
 
انتقم مواطن سعودي من زوجته التي رفعت ضده دعوى خلع بطريقة غريبة. فقام بقيادة سيارتها الخاصة ليتسبب لها في مخالفات مرورية بلغت 237 ألف ريال سعودي.
 
وقالت الزوجة، في تصريح مصور نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية، إن رسائل يومية كانت تصلها بمخالفات مرورية بلغ عددها الـ 375 مخالفة ما قيمتها 237 ألف ريال.
 
وكانت نرمين قد تقدمت بلائحة إلى المحكمة تطالب فيها بالخلع بسبب "سوء العلاقة الزوجية" وأحالت المحكمة الملف إلى لجنة الصلح لمحاولة تقريب وجهات النظر بين الطرفين، إلا أن المحاولة فشلت فرفعت الأوراق إلى الدائرة القضائية لاستكمال النظر في طلب فسخ النكاح أو الخلع.
 
كما تقدمت الزوجة بلائحة إلى المحكمة أوضحت فيها ملكيتها للسيارة التي بحوزة زوجها، وخلال مرحلة التقاضي فوجئت بالمخالفات المرورية تصل إلى هاتفها النقال.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

عكاض - RT

اقرأ ايضا :
< من هو أول زعيم عربي يزور واشنطن بعد تولي ترامب؟
< البيت الأبيض: إضافة السعودية ومصر إلى قائمة "حظر الدخول" تتوقف على أمن الولايات المتحدة
< البيت الأبيض يكشف عن توصل الملك السعودي والرئيس الأمريكي ترمب إلى إتفاق بشأن سوريا واليمن
< بالصور .. السفير العواضي وبحضور ملك وملكة أسبانيا يظهر بالزي اليمني الشعبي .. ووسائل إعلام أوروبية تتحدث عن ذلك الظهور
< هذه الأمراض لن تداهمك لو تناولت الفول السوداني
< العفو الدولية : قرار ترمب بمنع دخول رعايا 7 دول إلى أمريكا ينتهك القوانين وسنواجهه قضائيا
< تفاصيل جديدة عن العملية التي نفذتها قوات أمريكية خاصة على قرية يكلا بالبيضاء بعشرات الطائرات المتنوعة ومئات الجنود الأمريكيين


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: