آخر الأخبار :
بعد أن فرضوا عليه الإقامة الجبرية .. الحوثيون يعتقلون قيادي مؤتمري ووزير في حكومة بن حبتور قائد المنطقة العسكرية الثالثة يعلن تحرير محافظة شبوة من الحوثيين وكالة روسية : تكشف عن الحالة الصحية لـ "نجل صالح " المعتقل لدى الحوثيين توقف المواجهات المسلحة بين فصائل من المقاومة في تعز عقب تدخل الشرطة العسكرية ناطق الجيش : قوات الجيش تتجه للحسم العسكري ضد الحوثيين الحوثيون يعدمون العشرات من مقاتليهم في ميدي بعد محاولتهم تسليم أنفسهم للجيش شاهد بالصور .. كمية السلاسل التابعة للمقاتلين الحوثيين في أيدي أحد جنود الجيش الوطني إنتشار كثيف للمسلحين الحوثيين في العاصمة صنعاء وإعادة " المتارس " في أكثر من منطقة العمالة الوافدة بالسعودية ستدفع 400 ريال شهريا مطلع 2018 خلال يومين .. قوات الجيش تأسر 80 حوثياً في شبوة

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

المقاومة الجنوبية بالصبيحة تكشف سبب منعها مرور المسيرة القادمة من تعز صوب عدن

المقاومة الجنوبية بالصبيحة تكشف سبب منعها مرور المسيرة القادمة من تعز صوب عدن

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 02-05-2017 ) الساعة ( 1:21:36 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 4134
 
حذرت اليوم الثلاثاء قوات المقاومة الجنوبية بالصبيحة المشاركين بالمسيرة القادمة من تعز من المرور من منطقة التماس "طور الباحة"  صوب العاصمة عدن كون الأوضاع هي أوضاع حرب ومواجهة مع العدو في كل الحدود الجنوبية مع الشمال.
 
وقالت قيادة جبهات الصبيحة حيفان المقاطرة ؛ " ننبه منظمي المسيرة التي تحمل اسم _البطون الجائعة_ أننا في المقاومة الجنوبية في جبهات الحدود بين الصبيحة وتعز في ظل الحرب لا نفرق بين حشود الإرباك والحشود العسكرية للحوثيين وأن من غير المبرر أن تكون هناك مسيرات ألا لغرض التمهيد لتقدم المليشيات الحوثية لتستعيد المواقع التي خسرتها وتغلق خط إمداد تعز من الجنوب" .
 
 وحسب البيان الصحفي الصادر عن الجبهة ؛ " نؤكد أن منع المسيرة  هو حرصاً على المشاركين فيها وحقنا للدماء في ظل أوضاع مشحونة بالحقد والكراهية وأننا هنا في هذا التنبيه لا نزدري احد بل نؤكد أننا مستعدون لتقاسم لقمة العيش والمأوى مع جياع تعز حتى تتحرر المدينة".
 
وأردف البيان ؛ "كما ضحينا لتحرير خط إمداد المدينة عبر الجنوب سنظل أوفيا لكل المظلومين وبالمقابل نرفض أن يتم سوق المشاركين بالمسيرة كالنعاج ليكونوا ضحايا صراعات أو تصفية حسابات".
 
 وأختتم البيان قوله   ؛ "وكما يعرف الجميع أن من بين مقاتلي الحوثي على حدودنا مقاتلون من بعض مناطق تعز ؛ فكيف لنا أن نفرق بين أشخاص متشابهون ومن يضمن لنا أن المسيرة سلمية أن لم تكن خدعة حوثية على غرار خدع زفات الأعراس"؟
*عدن الغد
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< السعودية تستحوذ على أكبر مصفاة أمريكية
< حارب الأمراض ويخفف من آلام المفاصل..تعرّف إلى فوائد الكركم "السحرية"
< إسرائيل ترد على إعلان وثيقة حماس الجديدة
< كوريا الشمالية: أميركا تدفعنا لحرب نووية
< المانيا تدخل رسمياً على خط الأزمة اليمنية
< " اليوم برس " ينشر نص الوثيقة السياسية الجديدة لحركة حماس
< رئيس الوزراء يوجه بصرف مرتبات محافظة تعز واعتماد مليون دولار لتغطية احتياجات معالجة الجرحى


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: