آخر الأخبار :
الكشف عن المكان الذي كان يتواجد فيه الملك سلمان أثناء إطلاق النار على طائرة بالقرب من قصره في الرياض السلطات الأمنية بالرياض تكشف أسباب إطلاق النار بالقرب من القصور الملكية معلومات عن موظف الصليب الأحمر " حنا لحود " والذي قتل في تعز .. هزم السرطان وقُتل في اليمن ! إنهيارات متسارعة للحوثيين وقيادات تنقل عائلاتها وتغادر مدينة البيضاء السفير السعودي لدى اليمن " آل جابر " يكشف عدد السفن النفطية التي يحتجزها الحوثيون في البحر وزير الداخلية الماليزي : نبحث احتمالية تورط وكالات أجنبية في مقتل الأكاديمي الفلسطيني " البطش " الخارجية اليمنية تستنكر اغتيال موظف الصليب الأحمر بتعز الفريق علي محسن الأحمر يصل مأرب ويعقد إجتماعاً بقيادة التحالف وقيادات الجيش اليمني ( صوره) بالصور .. مسلحون مجهولون يغتالون موظف بالصليب الأحمر " لبناني الجنسية " بتعز كوريا الشمالية تعلن وقف التجارب النووية واختبارات الصواريخ الباليستية

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

رئيس الوزراء يوجه بصرف مرتبات محافظة تعز واعتماد مليون دولار لتغطية احتياجات معالجة الجرحى

رئيس الوزراء يوجه بصرف مرتبات محافظة تعز واعتماد مليون دولار لتغطية احتياجات معالجة الجرحى

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 01-05-2017 ) الساعة ( 9:55:20 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 760
 
وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم، وزارة المالية بسرعة صرف مربتات جميع الموظفين المدنيين في محافظة تعز بحسب موازنة الدولة للعام 2014 وذلك بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية ومحافظ والمحافظة.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد أكد رئيس الوزراء أن الحكومة صرفت مرتبات جميع الموظفين المدنيين والعسكرين في المحافظات المحررة وتعمل جاهدة على إستكمال صرف المرتبات الموظفين في المحافظات التي مازالت تحت سيطرة الانقلابيين..مشدداً على ضرورة التزام المليشيا الانقلابية بتوريد جميع الايرادت إلى البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن حتى تفي الحكومة بكل التزاماتها تجاه الموظفين وفِي عموم المحافظات دون استثناء.
 
وعلى صعيد آخر وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بصرف مليون دولار لتغطية الاحتياجات الإضافية لمعالجة الجرحى في محافظة تعز على أن تقوم وزارة الصحة العامة والسكان بالإشراف على صرف المبلغ فيما خصص له،كما وجه رئيس الوزراء بصرف مستحقات مستشفى الثورة بتعز فوراً .
 
هذا وقد استمع رئيس الوزراء إلى تقريراً مفصلاً من نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدلله دحان عن حالات الجرحى وأوضاع المستشفيات في محافظة تعز..مشدداً على على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات في المستشفيات في عموم محافظات الجمهورية وتقديمها كل العناية الممكنة والازمة لرعاية الجرحى والمرضى.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وفاة الفنان المصري مظهر أبو النجا.. "شاهد" صورتين لأيامه الأخيرة بالمسجد
< الوزير الإماراتي " قرقاش " يكشف عن طبيعة التحالف السعودي الإماراتي في اليمن
< أمير قطر يصل السعودية ( صور)
< محافظ عدن يلتقي السفير المصري
< وزير الخارجية يفتتح مركز الإصدار الآلي لدول أوروبا
< البركاني يبعث برسالة إلى الرئيس السابق " صالح " بشأن تعز .. وصالح يرد ( نص الرسالة )
< محافظ سقطرى يكشف حقيقة بيعها .. ويكشف عن الدور الإماراتي هناك


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: