رئيس الوزراء يوجه بصرف مرتبات محافظة تعز واعتماد مليون دولار لتغطية احتياجات معالجة الجرحى

 
وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم، وزارة المالية بسرعة صرف مربتات جميع الموظفين المدنيين في محافظة تعز بحسب موازنة الدولة للعام 2014 وذلك بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية ومحافظ والمحافظة.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد أكد رئيس الوزراء أن الحكومة صرفت مرتبات جميع الموظفين المدنيين والعسكرين في المحافظات المحررة وتعمل جاهدة على إستكمال صرف المرتبات الموظفين في المحافظات التي مازالت تحت سيطرة الانقلابيين..مشدداً على ضرورة التزام المليشيا الانقلابية بتوريد جميع الايرادت إلى البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن حتى تفي الحكومة بكل التزاماتها تجاه الموظفين وفِي عموم المحافظات دون استثناء.

 
وعلى صعيد آخر وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بصرف مليون دولار لتغطية الاحتياجات الإضافية لمعالجة الجرحى في محافظة تعز على أن تقوم وزارة الصحة العامة والسكان بالإشراف على صرف المبلغ فيما خصص له،كما وجه رئيس الوزراء بصرف مستحقات مستشفى الثورة بتعز فوراً .
 
هذا وقد استمع رئيس الوزراء إلى تقريراً مفصلاً من نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدلله دحان عن حالات الجرحى وأوضاع المستشفيات في محافظة تعز..مشدداً على على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات في المستشفيات في عموم محافظات الجمهورية وتقديمها كل العناية الممكنة والازمة لرعاية الجرحى والمرضى.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وفاة الفنان المصري مظهر أبو النجا.. "شاهد" صورتين لأيامه الأخيرة بالمسجد
< الوزير الإماراتي " قرقاش " يكشف عن طبيعة التحالف السعودي الإماراتي في اليمن
< أمير قطر يصل السعودية ( صور)
< محافظ عدن يلتقي السفير المصري
< وزير الخارجية يفتتح مركز الإصدار الآلي لدول أوروبا
< البركاني يبعث برسالة إلى الرئيس السابق " صالح " بشأن تعز .. وصالح يرد ( نص الرسالة )
< محافظ سقطرى يكشف حقيقة بيعها .. ويكشف عن الدور الإماراتي هناك

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: