الإعلامي " الصوفي " المقرب من الرئيس السابق صالح يوجه نصائح للحوثيين ويحذّرهم

 
شن إعلامي مقرب من الرئيس السابق " صالح " هجوماً لاذعاً على الحوثيين ، وطالبهم بأن يسألوا أنفسهم .. لماذا تحدث تحولات في أراء الناس إتجاه جماعة الحوثيين .
 
وقال الإعلامي نبيل الصوفي في منشوراً له في صفحته على الفيس بوك بعنوان " الأعزاء  أنصار الله " ، وكما تابع " اليوم برس " ، ناصحاً ومهاجماً للحوثيين ، حيث قال :
بالله عليكم، جربوا تسألوا أنفسكم، لماذا تحدث تحولات في اراء الناس.. لماذا من كتب ضدكم يوما عاد ليكتب معكم، ومن كتب معكم اصبح يكتب ضدكم... ولماذا تزداد لغة هذا، او تتراجع نبرة ذلك..
 
وقال الصوفي : جربوا، تعملوا تحليل، مش على طريقة تحليل وكيل النيابة، الذي قد المتهم عنده محدد، الا بس يدور دليل ادانة ضده..
 
وتابع : لاتصدقوش، انفسكم، أن السعودية عادها تدور تصرف على افراد جدد من اليمنيين، قدي شابعة عملاء، ومنذ "ظهران الجنوب"، فاعتقد قد السعودية، تتمنى أن تستبدل التحالفات، مش تجلس تلاحق افراد تشتري واحد وقفز للفنادق.. وبكل اجلال لمسمى المسيرة القرانية. فالله يقول في كتابه مخاطبا عباده والمؤمنين بقرانه: "وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير".. كذه جربوا، التفكير في أنفسكم، كمصدر للصورة، بدل ماتجلسوا تكسروا المرايا.
 
كما حذر الصوفي الحوثيين وقال : وعادكم بخير.. عاد الأزمة بينكم وبين الشعب الذي تشارك معكم الصمود، في بدايتها، والاخطاء لاتزال محصوره، والعجز في الانتقال والتحول مقدور عليه..اعانكم الله على أنفسكم.. فالنفس أمارة بالسوء..
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< المخلافي يلتقي الأمين العام المساعد للشئون السياسية لجهاز العمل الخارجي بالاتحاد الاوربي
< نجاة قائد عسكري من محاولة إغتيال بمأرب ( صوره)
< المقاومة الجنوبية بالصبيحة تكشف سبب منعها مرور المسيرة القادمة من تعز صوب عدن
< السعودية تستحوذ على أكبر مصفاة أمريكية
< حارب الأمراض ويخفف من آلام المفاصل..تعرّف إلى فوائد الكركم "السحرية"
< إسرائيل ترد على إعلان وثيقة حماس الجديدة
< كوريا الشمالية: أميركا تدفعنا لحرب نووية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: