آخر الأخبار :
مقتل 3 إسرائيليين في عملية طعن بمستوطنة في الضفة الغربية على يد فلسطيني أبرز ما جاء في خطاب أمير قطر والذي وجهه للشعب القطري استقالة المتحدث باسم البيت الأبيض طيران السعيدة يدشن رحلات جوية اليمن يؤيد الإجراءات التي اتخذتها دولة الكويت تجاه البعثة الدبلوماسية الإيرانية بالصور .. بن دغر يزور قاعدة العند وجبهات القتال في كرش برفقة ضباط من التحالف صدور عدداً من الأوامر الملكية السعودية ( نصها) عبد الملك الحوثي يحذر المؤتمريين من الإستقطابات ويعلن إستعداد مقاتليه للمشاركة إلى جانب المقاومة الفلسطينية واللبنانية استعدادات لصرف مستحقات الضمان الاجتماعي وزير الأوقاف : انتهينا من ادخال بيانات الحجاج وستمنح التأشيرات خلال أيام

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

تفاصيل إلقاء القبض على غزوان المخلافي من قبل حملة أمنيه مشتركة

تفاصيل إلقاء القبض على غزوان المخلافي من قبل حملة أمنيه مشتركة

اليوم برس - تعز |
   الجمعة ( 14-07-2017 ) الساعة ( 7:49:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 3798
 
تمكنت حملة أمنية مشتركة  من إلقاء القبض على غزوان المخلافي والذي يعتبر من مثيري الفوضى في تعز ، حيث لا يتجاوز عمره 20 عاماً.
 
وأفاد قائد الحملة الأمنية المشتركة العقيد/ محمد عبدالله ابراهيم المحمودي القائم بأعمال مدير عام الشرطة،، بأن قيادة اللواء 22 ميكا سلمت المدعو /غزوان المخلافي وسيتم تسليمه للشرطة العسكرية، فيما التحركات والاتصالات مكثفة و مستمرة لتسليم بقية الأطراف من قبل الشيخ/ابو العباس.
 
تجدر الإشارة إلى أن الحملة الأمنية المشتركة التي تحركت بقيادة العقيد المحمودي جاءت بعد اجتماع للجنة الامنية برئاسة قائد المحور اللواء الركن/ خالد فاضل وحضور وكيل المحافظة الشيخ/ عارف جامل ورئيس عمليات المحور العميد/ عدنان رزيق، وبمتابعة واهتمام من محافظ المحافظة الاستاذ/علي المعمري.
 
الحملة الأمنية المشتركة والتي تشكلت من ادارة عام الشرطة والشرطة العسكرية والمحور واللواء22 واللواء17 واللوء35 واللواء170،،، تمكنت من إعادة تطبيع الوضع وفتح الشوارع وتأمينها واستلام أحد أطراف النزاع المدعو/غزوان،،، ومستمرة في مهامها حتى إنجاز كل ما أوكل إليها من المهام.
 
هذا وكانت اشتباكات عنيفة قد اندلعت أكثر من مرة اخرها اليوم وسط سوق ديلوكس بشارع جمال بتعز ومسلحين اخرين من اتباع ابو العباس بهدف السيطرة على السوق والذي، ادى الى سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.
 
وكان قد كشف مصدر محلي لـ " اليوم برس" أن الصراع بين أبو العباس وغزوان المخلافي وهما يتبعان المقاومة هو من أجل الجباية وتحصيل الإيرادات من الأسواق ، بينما يتم إتهام غزوان المخلافي بأنه من مثيري الفوضى والتقطع.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: