آخر الأخبار :
صدور قرارات جمهورية بتعيين وزيراً للخارجية ومندوباً لليمن لدى الأمم المتحدة ومستشاراً للرئيس ( الأسماء) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على السعودية وزير الخارجية الأميركي: هذا ما طلبه زعيم كوريا الشمالية وزير: أميركا قد تعترف قريبا بسيادة إسرائيل على الجولان قوات الجيش الوطني تتقدم في صعدة وتحاصر مركز مديرية باقم وزير في الحكومة الشرعية يهاجم " البخيتي " ويصفه بـ " الأفعى " ويحذر الفريق علي محسن الأحمر بن دغر يطلب من تركيا استقبال دفعة جديدة من جرحى الجيش الوطني قوات الجيش الوطني تتقدم في برط العنان وتقترب من مركز المديرية وزير الإدارة المحلية يدعو المنظمات الأممية لإرسال فرق طبية واغاثية لمحافظتي سقطرى والمهرة صدور قرار جمهوري بتعيين رئيساً لهيئة الإستخبارات ( نص القرار )

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور جبهات القتال في مأرب وصنعاء مرتدياً البزة العسكرية بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية

بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور جبهات القتال في مأرب وصنعاء مرتدياً البزة العسكرية بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 11-09-2017 ) الساعة ( 8:58:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 1130
 
زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين جبهات القتال بمحافظتي صنعاء ومأرب وتفقد أحوال الأبطال المقاتلين وأوضاعهم المختلفة بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية كبيرة إلى مأرب.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد نقل نائب رئيس الجمهورية تحيات رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة قوات التحالف.
 
وهنأ نائب الرئيس أبطال الجيش الوطني المرابطين في مواقع البطولة والشرف بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدوم ذكرى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة التي انتصر فيها اليمنيون على نظام الإمامة ويقاومون اليوم محاولات إعادة ذلك النظام الكهنوتي.
 
وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني وقوات التحالف في مختلف المواقع والميادين والملاحم التي يخوضونها في وجه الميليشيات الانقلابية الحوثية، معبراً عن الشكر والتقدير لصمود الأبطال ورباطهم والتضحيات الغالية التي يبذلونها في سبيل أمن اليمن واستقراره.
 
واستمع نائب الرئيس إلى هموم وتطلعات أبطال الجيش الوطني واحتياجاتهم في معركتهم البطولية بوجه الانقلاب، معبراً عن ارتياحه لما يتحلون به من شجاعة وصبر وحنكة ومعنويات عالية قادرة على تحقيق النصر القريب بإذن الله.
 
ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى أن عملية استلام مرتبات أبطال الجيش ستبدأ خلال الأسبوع الجاري، مؤكداً بأن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيراً وأولوية قصوى بأبطال الجيش وتقدر تضحياتهم الجسيمة وتسعى جاهدة لتسوية أوضاعهم.
 
وفي إطار متصل التقى نائب رئيس الجمهورية خلال زياراته الميدانية قيادة المنطقة العسكرية السابعة المرابطة بجبهة نهم بمحافظة صنعاء بحضور ممثل قوات التحالف المقدم عبدالعزيز الغفيلي، ونقل لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهانيه للقادة بمرور عيد الأضحى المبارك وقدوم ذكرى ثورة سبتمبر المجيدة.
 
وفي اللقاء ثمن نائب الرئيس دعم ومساندة الأشقاء في دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وموقفهم الأخوي تجاه استعادة الشرعية وحماية الهوية اليمنية، مشيداً بالجهود التي يبذلها القادة في مختلف الميادين والجبهات والصمود الأسطوري في وجه ميليشيا الانقلاب.
 
وحث نائب الرئيس القادة على المزيد من الصبر والمتابعة والاهتمام بالمقاتلين الأبطال، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية ودعمها المستمر لكل الجهود المبذولة في طريق معركة التحرير.
 
وألقى نائب رئيس الجمهورية في زيارة له للمركز التدريبي للمنطقة السابعة كلمة توجيهية للمتدربين الأبطال من منتسبي الجيش الوطني، مشدداً على ضرورة أخذ الدورات التدريبية اللازمة بما يؤهلهم لخوض معركة الانتصار ضد خصوم الوطن وأعدائه.
 
كما اطلع نائب الرئيس على الجهود المبذولة في تدريب أبطال الجيش الوطني وما يتلقونه من تمارين ودروسٍ عسكرية مختلفة، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالجانب التدريبي بما يخدم بناء مؤسسة عسكرية احترافية وطنية بعيدة عن كل الانتماءات.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< أبرز ما جاء في نتائج الإحتماع الذي رأسه " صالح " بقيادات حزبه والتي أعتبرت بمثابة تحذير للحوثيين
< وفد يمني يصل جنيف للمشاركة في الدورة الـ36 لمجلس حقوق الإنسان
< السفير البريطاني لدى اليمن يتوقع صراعاً في صنعاء
< إعلامي سعودي يثير ضجة بالدفاع عن الإخوان والقرضاوي
< وزير الأوقاف يودّع الحجاج اليمنيين العائدين إلى أرض الوطن
< الفريق علي محسن الأحمر يتحدث عن الخلافات بين الحوثيين وصالح وسبب تقدم الحوثيين من صعدة وسيطرتهم على صنعاء
< تصريح رسمي صادر عن حزب المؤتمر بصنعاء يكشف عن عدم علمه بالتعيينات التي يصدرها المجلس السياسي الأعلى


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: