آخر الأخبار :
وفاة مرشد الإخوان السابق محبوساً في أحد مشافي القاهره ولد الشيخ : الحل العسكري في اليمن أمر غير ممكن ونركز على 4 نقاط قيادي حوثي بارز يكشف عن الطريقة الوحيدة التي سيوافق فيها المواطنين في الشمال على دخول قوات الشرعية ! المنتخب اليمني للناشئين يفوز على بنغلادش ويتأهل الى نهائي أسيا الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين"

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

اليمنية تلغي رحلاتها يوم الخميس بسبب عدم موافقة التحالف

اليمنية تلغي رحلاتها يوم الخميس بسبب عدم موافقة التحالف

اليوم برس - متابعات |
   الخميس ( 14-09-2017 ) الساعة ( 12:02:30 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 809
 
أعلنت الخطوط الجوية اليمنية عن إلغاء كافة رحلاتها من والى اليمن يوم الخميس لعدم الحصول على تصاريح طيران من التحالف العربي .
 
وقالت الخطوط الجوية اليمنية في بياناً لها :" تعتذر الخطوط الجوية اليمنية لركابها الاعزاء بأن رحلاتنا ليوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2017م. قد الغيت .نظرا لعدم حصولنا على تصاريح التشغيل لرحلاتنا من التحالف
 
 و نحيطكم علما بأن الرحلات البديلة سوف تحدد مستقبلا بناء على التراخيص الممنوحة وسوف تقوم الخطوط الجوية اليمنية بأشعار جميع المسافرين حال استلام التراخيص. الخاصة. بالرحلات الجدولة.
 
هذا ولم يكشف عن سبب منع التحالف لليمنية بالرحلات يوم الخميس ، إلا أن مصادر كشفت لـ " اليوم برس " بأن الوضع يتعلق بتعزيزات عسكرية من المتوقع أن تصل المطارات .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: