مناورات عسكرية تبدأ يوم الثلاثاء في جميع أنحاء إسرائيل

 
ذكرت القناة السابعة الإسرائيلية، اليوم ، أن الجيش الإسرائيلي سيقوم بمناورات عسكرية واسعة النطاق لرفع مستوى الاستعداد لحالات الطوارئ في جميع مراكز وقواعد قيادة الجيش الإسرائيلي.
 
وقال الجيش الإسرائيلي إن الغرض من مناورات الأركان العامة، هو تدريب القادة الرئيسيين في سيناريوهات الطوارئ والحرب، وتعميق الاستعداد والحوار التشغيلي بين مختلف مراكز القيادة.
 
ولا تأتي هذه التدريبات في إطار التمرين المشترك بين الجيش الإسرائيلي والأمريكي "Juniper Cobra 2018"، وإنما الهدف منها تحسين استعداد جميع الهيئات في إسرائيل أثناء حالات الطوارئ،  حيث خلال أسبوع سيتم إجراء التدريبات في جميع أنحاء إسرائيل.
 
وأكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن التدريبات كانت مقررة مقدما ضمن برنامج تدريبات 2018، وستدوي صفارات الإنذار يوم الثلاثاء في جميع أنحاء إسرائيل خلال الساعة 11:05 صباحا، والساعة 7:05 مساء كجزء للتأهب لحالة الطوارئ ، ولن يتم إرسال أي تحذيرات للأجهزة الشخصية للسكان بالقرب من حدود غزة خلال تدريبات الساعة 7:05 مساء، ومع ذلك سيتم تنشيط منصات التحذير الوطنية والتنبيهات اللاسلكية.
 
وستعمل صفارات الإنذار على تدريب السكان للوصول بسرعة إلى الملاجئ، التي يتم تعيينها سابقا في حالة الطوارئ،  كالهجوم الصاروخي، بالإضافة إلى التحقق من حالة نظام الإنذار.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تشييع رسمي لجثمان قائد لواء حفظ السلام في مأرب
< الرئيس هادي يستقبل ممثل الأمم المتحدة لدى اليمن
< وصول التوربين الثالث لتوسعة المحطة الغازية بوادي حضرموت
< الرئيس هادي يشيد بمتانة العلاقات اليمنية - الصينية
< وزير في الحكومة الشرعية يلمح إلى أن الرئيس هادي محتجز في السعودية ويدعو إلى التظاهر
< الصين تقر تعديلات دستورية تكرس فكر الرئيس وتجيز له الحكم مدى الحياة
< مدير المخابرات المصرية يصل السودان ويلتقي الرئيس البشير

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: