آخر الأخبار :
ماذا يعني تحرير مطار الحديدة من سيطرة الحوثيين ؟ شركة آرامكو السعودية تعلّق على أنباء إستهداف منشآتها بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء دون تقدم في مفاوضات الحديدة قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء مواجهات عنيفة بين الحوثيين وقوات الجيش والمقاومة في جبهة كتاف بصعدة محافظا الضالع ولحج يؤديان اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية آخر مستجدات المعارك من مطار الحديدة لماذا يمثل تدشين شركة إتصالات وإنترنت جديدة في عدن ضربة موجعة للحوثيين ؟ وماهي آلية عمل تلك الشركة ؟ زعيم كوريا الشمالية يزور الصين للمرة الثالثة هذا العام شرطة الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

فريق شركة (او ام في )النمساوية يعود الى اليمن لاستئناف انتاج النفط في شبوة ( صوره)

فريق شركة (او ام في )النمساوية يعود الى اليمن لاستئناف انتاج النفط في شبوة ( صوره)

اليوم برس - متابعات |
   الاحد ( 18-03-2018 ) الساعة ( 8:35:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 399
 
وصل طاقم الادارة الاجنبية لشركة (او ام في ) النمساوية ، اليوم الاحد، الى مواقع امتياز الشركة في حقل العقلة النفطي شرق محافظة شبوة، ضمن التحضيرات الجارية لاستئناف عمل الشركة، على ضوء نجاح الجهود الحكومية في تهيئة الاوضاع اللازمة لذلك.
 
ووصل الطاقم الى مطار العقلة بمحافظة شبوة برئاسة مدير العمليات في الشركة روبرت جلوك ، ومدير الصيانة راينر ليج و مدير الأمن والسلامة ديفد هول وذلك للمرة الاولى منذ مغادرة الطواقم الاجنبية للشركات النفطية العاملة في اليمن عقب انقلاب مليشيا الحوثي على السلطة الشرعية اواخر 2014م.
 
واطلع وفد الشركة النمساوية على قطاع اس 2 في حقل العقلة النفطي الذي تستثمر فيه الشركة، بهدف استئناف عملية إعادة الإنتاج في القطاع عقب التحسن الملحوظ الذي شهدته الأوضاع الأمنية بمحافظة شبوة .
 
واعتبر وزير النفط والمعادن المهندس أوس العود في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) وصول الطاقم الفني للشركة الى شبوة، تتويجا للجهود المكثفة التي بذلتها الحكومة الشرعية بدعم من التحالف العربي لتهيئة العوامل اللازمة لاستئناف نشاط القطاعات الاقتصادية خاصة النفطية والغازية.. مؤكدا ان هذه العودة مقدمة لعودة جميع الشركات النفطية والاستثمارية الى المناطق المحررة، لاستئناف نشاطها.
 
وأشار الى ان التواصل قائم ومستمر مع بقية الشركات النفطية العالمية، وهناك مؤشرات ايجابية جدا بان تفعيل القطاع النفطي والغازي سيتم خلال الفترة القريبة القادمة، بما ينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني وتحسين حياة ومعيشة المجتمعات المحلية في مناطق الانتاج.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بن دغر يستقبل السفير الروسي لدى اليمن
< قوات الجيش تتقدم وتسيطر على مواقع جديدة في الجوف
< القوات التركية تسيطر على كامل عفرين السورية
< أول تعليق رسمي للحكومة اليمنية بشأن القرار الجمهوري بضم محور بيحان بشبوة إلى مأرب
< السفير السعودي لدى اليمن يعلن عن منحة جديدة لليمن
< «عفاش» آخر يرث لقب صالح ويعيد العائلة للواجهة بإنضمامه إلى الشرعية
< برلماني يكشف عن المتسبب في الأزمة الخانقة لـ " الغاز المنزلي " ويروي ما حدث أمامه في مكتب أحد كبار المسؤولين بصنعاء


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: