بالصور .. الرئيس هادي والفريق علي محسن الأحمر يحضران ختام التمرين العسكري " درع الخليج المشترك "

 
حضر الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،اليوم ، يرافقه نائبه الفريق علي محسن الأحمر ، فعاليات ختام تمرين "درع الخليج المشترك 1" في قاعدة الظهران الجوية شرق المملكة العربية السعودية.
 
وشارك في فعاليات ختام التمرين الذى استمر لمدة شهر،ورعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ،أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة وكبار ممثلي 25 دولة شقيقة وصديقة بحضور ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
 
وعبر الرئيس عن اعجابه للمستوى والأدا العالي الذي وصلت اليه قوات المملكة العربية السعودية ودوّل التحالف بمشاركة عددا من الخبرات الدولية من خلال هذا التمرين الذي عكس المهنية والاحترافية العالية في التنفيذ للمهام في مختلف المواقف والظروف..مؤكداً ان هذه الامكانيات هي ذخراً للمنطقه وآلامة العربية في مواجهة التحديات والاطماع المتربصة بالمنطقة.
 
الجدير ذكره ان تمرين "درع الخليج المشترك 1"يعد الأكبر من نوعه في المنطقة من حيث عدد قوات الدول المشاركة والعتاد العسكري،وامتداداً لتمارين مشتركة سابقة كرعد الشمال، بهدف تأصيل العمل المشترك ضمن تحالفات تسعى لتعزيز الأمن من خلال رفع قدرات وكفاءة واحترافية القوات المشاركة.
 
رافق الرئيس نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي،وقائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن عبدالله سالم النخعي ،ووكيل وزارة الداخلية المساعد اللواء صالح حسين قاسم،والملحق العسكري بسفارتنا بالرياض العميد يحيى الوعيل.
 
 

 
 
 
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الفريق علي محسن الأحمر يصل مدينة الظهران السعودية لحضور فعاليات تمرين "درع الخليج المشترك 1"
< هذه هي أجور حكام مونديال روسيا 2018
< الرئيس هادي يستقبل الرئيس السوداني الفريق عمر حسن البشير
< واشنطن تعلن تجميد خطة انسحاب قواتها من سوريا
< المخلافي ونجله يردان على ما تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي عن الشيئ الذي تناوله وزير الخارجية أثناء القمة العربية !
< طارق !
< 6 زعماء عرب تغيبوا عن قمة الظهران في السعودية .. وهذه أسباب تغيبهم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: