استهدفت أمانة العاصمة و مدينتي تعز و حجة .. جمعية الأسرة (FAD) تنفذ الندوة الثانية ضمن حملة حماية حقوق المقترضين في محافظة تعز

نفذت جمعية الأسرة الاجتماعية للتنمية (FAD)و شبكة التمكين الاقتصادي (EEN) و تحالف حقوق المقترضين بالتعاون مع جمعية أجيال للتنمية و الإبداع الندوة التوعوية السادسة حول حقوق و واجبات المقترضين و التي تعتبر الندوة الثانية في محافظة  تعز و ذلك ضمن حملة حماية حقوق المقترضين و الذي تنفذها جمعية الأسرة (FAD) تحت إطار مشروع تحسين جودة الخدمات و البيئة التشريعية للتمويل الأصغر.
 
  في الافتتاحية ألقى الأستاذ احمد المريسي نائب المدير التنفيذي لجمعية الأسرة الاجتماعية و منسق المشروع كلمة عرف فيها عن المشروع،موضحا الهدف من الحملة لرفع الوعي بحقوق و واجبات المقترضين من خلال أنشطتها التي تستهدف أمانة العاصمة و مدينتي تعز و حجة تتمثل في تنفيذ تسع ندوات توعية تستهدف الشباب و نشر بروشورات و ملصقات توعوية بالإضافة إلي توزيع دليل إرشادي عن المشاريع الصغيرة و إطلاق موقع الكتروني يوفر المعلومات اللازمة للآليات الاقتراض السليمة و البدء في مشروعات صغيرة  و تنفيذ عدد من الفلاشات التلفزيونية و الإذاعية للوصول إلي اكبر شريحة في المجتمع .
 
  و اختتم المريسي كلمته شاكراً الدور الذي قامت به جمعية أجيال للتنمية و الإبداع لأسهامهم الفاعل في إنجاح تنفيذ الحملة في محافظة تعز.

 
من جانبها ألقت الاستاذه أمل اغا رئيسة جمعية أجيال للتنمية و الإبداع كلمة شكرت فيها الدور الذي تقوم به جمعية الأسرة (FAD)لنشر الوعي بحقوق وواجبات  المقترضين وأشادت بأهمية هذه الندوات لتعزيز الوعي لدى المجتمع.
 
و تم أثناء الندوة استعراض مفهوم و المشروعات الصغير و الأصغر و أهميتها في بناء الاقتصاد و التخفيف من البطالة و أيضا مميزات و معوقات هذه المشروعات و مبادئ حماية العملاء و واجبات المقترض تجاه مؤسسات التمويل الأصغر و الأسس السليمة للاقتراض الآمن.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ( شاهد بالفيديو) في تحداً صارخ لتوجيهات رئيس الجمهورية مواطنون بقيادة المدعو علي هندي يقومون بهدم سور مطار الحديدة الدولي
< أربعة قتلى في عُرس بعدن تحوله إلى مأتم ( تفاصيل - أسماء الضحايا )
< الجيش يتقدم في مناطق جبال الجنات بعمران - والحوثيون يسيطرون على بعض المواقع الهامة في مديرية عيال سريح
< الداخلية السعودية : لم نقبض على خلية " قطرية"
< وزير المالية "الوجيه " إلى الأردن في مهمة تأجيل الجرعة بعد توجيهات رئاسية بتعجيل رفع الدعم عن المشتقات النفطية
< قائد المنطقة العسكرية الأولى يؤكد أن سيئون وكل مؤسساتها تحت سيطرة الدولة ( تفاصيل - صور)
< مؤسسة سما اليمن التنموية تختتم برنامجها التدريبي الأول بدورة "التخطيط الاستراتيجي" بصنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: