وزارة الأوقاف تستهجن الأخبار التحريضية بحق الوكيل دبوان وتتوعد بمقاضاة ناشريها

 
استهجنت وزارة الأوقاف والإرشاد الأخبار التحريضية والكيدية التي تناولت شخص وكيل الوزارة المساعد لقطاع الحج والعمرة منير محمد دبوان تحت عنوان (مسئول كبير بدرجة وكيل وزارة يقوم بإرسال إحداثيات للعدوان من صنعاء), في ملمح ابتزازي رخيص من قبل تلك المواقع المأجورة من سماسرة العرض والطلب الذين ساءهم خبر إعادة فوارق المبالغ لمن تمكنوا من أداء فريضة الحج للموسم 1436هـ.
 
وقالت الوزارة في بيانٍ لها تلقى " اليوم برس " نسخة منه ، إن تلك الأخبار المدفوعة الأجر جاءت بعد 24 ساعة فقط من تأكيد قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد إعادة فوارق المبالغ للذين تمكنوا من أداء فريضة الحج، عقب اجتماع ضم قيادة القطاع بالوزارة مع قيادة بنك التسليف التعاوني الزراعي وعدد من الجهات المعنية، ما يؤكد  أن وراء تلك الأخبار الكيدية بحق وكيل الوزارة منير دبوان سماسرة لم يرق لهم موضوع إعادة تلك المبالغ، فدفعوا للتحريض على شخص الوكيل بطريقة فجة وبعيدة عن أبسط معايير المهنية الصحفية.
 
والوزارة إذ تؤكد في بيانها حقها في اتخاذ الإجراءات القانونية في مقاضاة من قاموا بنشر ذلك الخبر.. فإنها تؤكد أيضاً أن قيادة قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد عملت ولا تزال تعمل بشفافية مطلقة وتجنيب أعمال الحج والعمرة مختلف الصراعات كشعائر دينية تحتم على الجميع تحمل المسؤولية الدينية والوطنية وفي المقدمة وسائل الإعلام في تحري المصداقية وأخذ الأخبار دائماً من مصادرها الحقيقية حفاظاً على سمعتها المهنية واستشعار الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد.. حفظ الله اليمن من كل سوء ومكروه.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< هجمات باريس.. الأكثر دموية بأوروبا منذ 2004
< ليلة هجوم باريس منتخب ألمانيا يبيت بـ" غرف الملابس"
< داعش يتبنى هجمات باريس الدامية والرئيس الفرنسي يتوعد - تفاصيل
< بالفيديو والصور .. لحظة وقوع إنفجارات باريس وهلع الجماهير أثناء مباراة فرنسا مع المانيا وتواجد الرئيس الفرنسي
< فرنسا تلغي العمل بتأشيرة "شينجن" وتمنع الأجانب من السفر إليها
< صور .. تفاصيل ومعلومات جديدة وإرتفاع إحصائية قتلى الهجمات الإرهابية التي ضربت باريس مساء أمس
< " اليوم برس " ينشر كشوفات توزيع البنزين على محطات أمانة العاصمة ليوم غداً السبت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: