إيقاف خدمة شركة "YOU" للاتصالات بعد ساعات من استئنافها في عدن

 
أكد سكان محليون توقف خدمة الشركة اليمنية العُمانية للاتصالات (you) مساء أمس الاثنين في مدينة عدن ، بعد ساعات قليلة من عودتها إثر انقطاع دام ثلاثة أشهر.
وقال وزيران بالحكومة اليمنية، المعترف بها دوليا في عدن، لوكالة "رويترز" يوم الاثنين إن إعادة تشغيل الخدمة تم دون علم الحكومة خاصة أن القضية مازالت منظورة بمحكمة الاستئناف، ولهذا تم الاعتراض ووقف خدمة شركة الاتصالات العُمانية مرة أخرى.
من جهته قال مسؤول رفيع في الشركة اليمنية العُمانية في عدن لـ "رويترز" إن الشركة أجرت عملية صيانة لأجهزتها المتوقفة منذ ثلاثة أشهر، وأعيد تشغيل الشبكة لتجربتها لكن الشركة أوقفت الخدمة مرة أخرى بعد أقل من ثلاث ساعات من عودتها.
وأكد أن قيادة الشركة تنتظر توجيهات من المجلس الرئاسي اليمني لإعادة الخدمة في عدن في أقرب وقت ممكن.
جدير بالذكر أن الشركة كانت قد أعلنت توقف خدماتها في العاصمة المؤقتة عدن نهاية يونيو الماضي، بعدما فرضت نيابة الأموال العامة بعدن حجزًا تحفظيًا على أصول الشركة

يشار إلى أنه في منتصف يناير/ كانون ثاني مطلع العام الجاري، أعلن مسؤول بشركة الزمرد الدولية الاستثمارية العمانية، اعتماد علامة تجارية جديدة بدلاً من علامة "إم.تي.إن" (MTN) للهاتف المحمول في اليمن، بعد استحواذها على معظم أسهم "إم.تي.إن".
وكانت شركة الزمرد الدولية الاستثمارية العمانية أعلنت في 22 نوفمبر2021م استحواذها على 97.8% من أسهم "إم.تي.إن" للهاتف المحمول في اليمن، بعد أيام من إعلان المجموعة الجنوب أفريقية انسحابها.
ورفضت وزارة الاتصالات في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً أواخر نوفمبر الاعتراف بالإجراءات التي اتخذتها "إم.تي.إن" لإنهاء خدماتها في البلاد وبيع أسهمها إلى شركة اتصالات أخرى.
وقالت الحكومة حينها إنها، "ستتخذ الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على الحقوق القانونية للحكومة الشرعية وحماية المستهلك اليمني والمستخدم للشبكة، وحق الحكومة في ملاحقته وفقا للقوانين اليمنية والدولية".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الثلاثاء
< نوع من الطعام يساعد في القضاء على "النعاس المفرط أثناء النهار"
< كندا: سنفرض عقوبات على مسؤولين إيرانيين بينهم عناصر في شرطة الأخلاق
< بالصور .. عرض عسكري مهيب بمحافظة مأرب احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للأمم المتحدة
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الإثنين
< نص كلمة الرئيس العليمي بمناسبة العيد الوطني الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: