بن دغر يتفقد شركة صافر ومحطة مأرب الغازية

 
تفقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم شركة صافر واطلع خلالها على سير العمل في الشركة والصعوبات التي تواجهها .
 
واشاد بن دغر بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وعمال الشركة من أجل استمرار عملها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.
 
وقال " ان هذه الجهود هي محط تقدير واحترام لدى الحكومة ولدي كافة أبناء الشعب اليمني "..مشددا على الأهمية الاقتصادية الكبيرة لشركة صافر في رفد خزينة الدولة وفي توفير احتياجات المواطنين من مادة الغاز المنزلي.
 
وأكد جدية الحكومة في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل الشركة لكي تعود إلى مستويات الإنتاج المعتادة خلال السنوات الماضية .
 
فيما قدمت إدارة شركة صافر شرحا موجزا عن سير العمل خلال الفترة الماضية والتحديات الكبيرة التي واجهوها في ظل ظروف الحرب والتي تمكنوا من التغلب عليها لكي تستمر عمليه إنتاج وتوزيع مادة الغاز المنزلي لكافة مدن الجمهورية.
 
الى ذلك قام رئيس الوزراء بزيارة تفقدية لمحطة مأرب الغازية اطلع خلالها على أوضاع المحطة والإضرار التي تعرضت لها الشبكة الكهربائية نتيجة أعمال التخريب التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة .
 
واكد رئيس الوزراء حرص الحكومة على توفير المتطلبات اللازمة لصيانة المحطة واعادتها للخدمة .. داعيا المليشيات الانقلابية إلى تغليب مصالح الشعب اليمني وعدم التعرض للخدمات الأساسية.
 
رافق رئيس الوزراء ، نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ومحافظ مأرب سلطان العرادة ووزير الكهرباء المهندس عبدالله الاكوع ووزير الصحة الدكتور ناصر باعوم ووزير الدولة امين العاصمة عبدالغني جميل و رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي و نائب وزير النفط الدكتور أحمد باصريح.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< ين دغر يعلن عن قرار الحكومة بتخصيص 20 % من مبيعات النفط والغاز لمأرب
< الرئيس هادي يلتقي مسؤلان أمريكيان ويقدمان إعتذارهما نيابه عن وزير الخارجية كيري ( صوره)
< "هيومن رايتس ووتش" توجه إتهاماً صريحاً للحوثيين
< مقتل قيادي حوثي ومرافقيه في مديرية ذي ناعم بالبيضاء
< وزير المياه يدعو المنظمات والهيئات ممارسة مهامها من العاصمة المؤقتة عدن
< ماذا يعني انسحاب روسيا من "الجنائية الدولية"؟
< الحوثيون وصالح ..صراع خفي يتوسع كلما تقدمت الحلول السياسية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: