آخر الأخبار :
أردوغان : في الأيام المقبلة سننتقل إلى حصار عفرين المانيا ترحب بتعيين مبعوثاً جديداً الى اليمن بن دغر يلتقي القائمة بأعمال السفارة الأمريكية لدى اليمن مشروع قرار دولي يدين إيران بسبب دعمها للحوثيين في اليمن طارق محمد عبدالله صالح يدعوا إلى مساندة أحمد علي عبدالله صالح ! تركيا تحدد موقفها من دخول مرتقب لقوات النظام السوري إلى عفرين الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد : الحل في اليمن بيد اللاعبين الدوليين والحرب مزقت اليمن وجعلت منه عدة حكومات كاتب سعودي يثير جدلا.. هاجم نقل الصلاة عبر المكبرات ودعا إلى تقليل المساجد ! وزير الخارجية البريطاني يقول بأن إيران خرقت القوانين الدولية وزودت الحوثيين بأسلحة وصواريخ الرئيس هادي يستقبل وزيرة الخارجية الهولندية

الأكثر زيارة في قسم(اقتصاد وتنمية)

تعرف على احتياطات العرب من الذهب تعرف على احتياطات العرب من الذهب

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

الرئيس هادي يلتقي مجلس إدارة الغرفة التجارية بعدن وعدد من رجال الاعمال

الرئيس هادي يلتقي مجلس إدارة الغرفة التجارية بعدن وعدد من رجال الاعمال

اليوم برس - متابعات |
   الاحد ( 27-11-2016 ) الساعة ( 10:03:17 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
التقى  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الأحد أعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية والصناعية بعدن وعدد من رجال الاعمال بحضور محافظ البنك المركزي منصر القعيطي واعضاء مجلس إدارة البنك.
 
وفي اللقاء استعرض الرئيس جملة التطورات والتحديات التي تواجه اليمن على مختلف الصعد ومنها ما يتصل بالوضع الاقتصادي االذي تمر به البلاد جراء الحرب الانقلابية التي فجرتها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على اليمنيين .
 
واشاد بالجهود التي اضطلع بها رجال الاعمال للاسهام في تثبيت الامن والاستقرار في اليمن وعدن بصورة خاصه من خلال الاستثمارات والاستقرار التنموي في حدوده المقبولة اثناء الحرب وما بعدها.
 
وحث رئيس الجمهورية الجميع على اعادة تفعيل النشاط التجاري والاستثماري ليرتقي الى مكانة عدن وسمعتها وتاريخها الحافل والطويل على صعيد الملاحة والتجارة الحرة.. لافتا في هذا الصدد الى توجيه الحكومة في تسهيل عددا من الاجراءات وتعديلها بما يتواكب مع طبيعة المرحلة وسلاسة العمل في ظل واقع اليوم ومواكبا لتطلعات أبناء الشعب.
 
وقال ان " عدن اليوم هي عاصمة اليمن المؤقتة ومنها سننجز مشروع اليمن الاتحادي الذي اجمع عليه كافة ابناء شعبنا التواقين للعدالة والمساواة والعيش الكريم".
 
وحث فخامة الرئيس الجميع على بذل مزيدا من الجهود في ظل الظروف الراهنة.. مبشرا بواقع جديدا ومستقبل زاهرا لكافة ابنا اليمن.
 
وخلال اللقاء تحدث عدد من اعضاء الغرفة التجارية والصناعية بعدن ..معبرين عن سرورهم باللقاء مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يحرص على الوقوف على النشاط الاقتصادي والتجاري والاستثماري باعتباره عصب الحياه وما يمثله من تحدي راهن في ظل الظروف الحالية التي يمر بها اليمن.
وأشاروا الى جملة من التصورات الهادفة الى الدفع بانشطتهم الى الامام لخدمة الوطن والمواطن .
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ونائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< هادي يتعهد بصرف الرواتب
< غارات جوية متفرقة على محافظة الحديدة
< الرئيس هادي يترأس اجتماع لمجلس إدارة البنك المركزي بعدن
< جائزة أبوظبي الكبرى لفورمولا 1 (عملة ذهبية بـ "وزن 5 كلغ")
< بروكسل: أوباما ارتكب خطأ فادحا بوصفه روسيا دولة إقليمية
< الجزائر تطلق مشروعا هو الأول من نوعه في إفريقيا
< رونالدو "الرائع" يتقدم على ميسي وسواريز في سباق الهدافين


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: