آخر الأخبار :
صدور قرارات جمهورية بتعيين وزيراً للخارجية ومندوباً لليمن لدى الأمم المتحدة ومستشاراً للرئيس ( الأسماء) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على السعودية وزير الخارجية الأميركي: هذا ما طلبه زعيم كوريا الشمالية وزير: أميركا قد تعترف قريبا بسيادة إسرائيل على الجولان قوات الجيش الوطني تتقدم في صعدة وتحاصر مركز مديرية باقم وزير في الحكومة الشرعية يهاجم " البخيتي " ويصفه بـ " الأفعى " ويحذر الفريق علي محسن الأحمر بن دغر يطلب من تركيا استقبال دفعة جديدة من جرحى الجيش الوطني قوات الجيش الوطني تتقدم في برط العنان وتقترب من مركز المديرية وزير الإدارة المحلية يدعو المنظمات الأممية لإرسال فرق طبية واغاثية لمحافظتي سقطرى والمهرة صدور قرار جمهوري بتعيين رئيساً لهيئة الإستخبارات ( نص القرار )

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

العبادي في الموصل وسط ترقّب إعلان تحريرها من "داعش"

العبادي في الموصل وسط ترقّب إعلان تحريرها من "داعش"

اليوم برس - وكالات |
   الاحد ( 09-07-2017 ) الساعة ( 4:55:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
وصل رئيس الحكومة العراقية، حيدر العبادي، ظهر اليوم الأحد، إلى مدينة الموصل، وتفقد أحوال المواطنين والقيادات الأمنية، وسط ترقّب إعلان تحرير الموصل بشكل كامل.
 
وذكر بيان صدر عن مكتب العبادي أنّه "وصل إلى مدينة الموصل المحرّرة"، مبيناً أنّه "بارك للمقاتلين الأبطال والشعب العراقي تحقيق النصر الكبير".
 
من جهته، أكد المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة، العميد يحيى رسول، أنّ "الساعات المتبقية ستشهد إعلان تحرير الموصل".
 
وقال رسول، في تصريح صحافي، إنّ "القوات المشتركة تلاحق فلول "داعش" في آخر أحياء المدينة القديمة في الموصل"، مبيناً أنّ "قوات مكافحة الإرهاب من خلال الرتل الجنوبي التابع لقيادة العمليات الخاصة الثانية، تمكّنت من تحرير منطقة الميدان بالكامل ووصلت الى حافة نهر دجلة". 
 
وأضاف أنّ "قوات العمليات الخاصة التابعة لقيادة قوات مكافحة الإرهاب مستمرة باتجاه تحرير آخر المناطق المتبقية ضمن قوات مكافحة الإرهاب، وهي منطقة القليعات"، مؤكدا "انكسار صفوف عناصر "داعش" بشكل كبير أمام تقدم قطعات مكافحة الإرهاب".
 
وذكر أنّ "قوات الجيش العراقي، المتمثلة بقطعات الفرقة 16، مستمرة بعملية تقدمها باتجاه آخر معاقل التنظيم، وآخر الأهداف ضمن المحور الشمالي الغربي في منطقة الشهوان"، مؤكدا أنّ "الساعات المقبلة ستشهد وصول القطعات العسكرية إلى الضفة الغربية لنهر دجلة، وأنّ النصر النهائي سيعلن من قبل القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي".
 
يشار إلى أنّ مبعوث الرئيس الأميركي إلى التحالف الدولي، بريت ماكغورك، كان قد أكد، أمس، أنّ معركة الموصل لم تنته بعد، وأنّ القوات العراقية أمامها الكثير، محذراً من خطورة وحساسية معركة تلعفر المقبلة.
  
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< هروب رؤوس الأموال القطرية من الخليج إلى تركيا
< رئيس الوزراء يدشن امتحانات الثانوية العامة بعدن
< الحوثيون يقومون بأكبر عمليات غسل أموال عن طريق البطائق التموينية لموظفي الدولة
< محكمة استئناف أمانة العاصمة تؤيد حكم الإعدام قصاصاً وتعزيراً لقاتل ومغتصب الطفلة رنا
< شركة النفط اليمنية بصنعاء تكشف عن تدخلات القيادي الحوثي " الجنيد " ودعمه للسوق السوداء ( بيان )
< الرئيس السابق " صالح " يحذر الحوثيين ويؤكد وقوفه إلى جانب " آل عواض " ويهاجم الشيخ عبد المجيد الزنداني
< اللواء المقدشي يزور وحدات الجيش في محيط جبل مرثد شمال غرب صرواح


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: