آخر الأخبار :
قيادي وصحفي حوثي يتحدث عن فيديوهات وملفات تدين " صالح " و " العميد طارق " كفيله بإحراقهما وسط ميدان التحرير ! مواجهات مسلحة على حقل نفطي بين قوات " النخبة الشبوانية " و قوات تابعة للجيش الدكتور ياسين سعيد نعمان يكشف سبب سعي الحوثيين للتخلص من تحالفهم مع " صالح " والحسابات المترتبة على ذلك بن دغر يكشف عن ضبط سفينة إيرانية قرب سواحل سقطرى علماء مسلمون يدعون إلى مواجهة "التطبيع السياسي" مع إسرائيل الكشف عن 2304 عملية إختطاف مدنيين من قِبل الحوثيين في الحديدة الرئيس هادي يستقبل مساعد وزير الخارجية الأمريكي الرئيس هادي يستقبل ولد الشيخ اشتباكات الواحات.. ارتفاع قتلى الشرطة المصرية إلى 55 التوتر يتصاعد بين الحوثيين وحزب المؤتمر والصحفيين والإعلاميين المؤتمريين يعلنون إنسحابهم من إتفاق التهدئة مع الحوثيين ( بيان)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

زيدان يكشف عن مستقبله مع ريال مدريد

زيدان يكشف عن مستقبله مع ريال مدريد

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 19-09-2017 ) الساعة ( 7:10:37 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن مسألة تجديد عقده مع الملكي، "محسومة فعليا"، وأنه سيوقع على العقد الجديد في وقت قريب، ليستمر مع الفريق الملكي حتى 2020.
 
وقال زيدان، في مؤتمر صحفي عقد، اليوم الثلاثاء، عشية مباراته ضد مضيفه ريال بيتيس في الليغا الإسبانية: "إنه أمر جيد. تم بالفعل، الاتفاق على تجديد العقد، ولكن هذا لا يعني أي شيء. إنها مسألة روتينية".
 
وشدد زيدان على أن تركيزه الأكبر ينصب حاليا على الفوز في مباراة الغد، وذلك بعد سقوط الميرنجي في فخ التعادل في مباراتين متتاليتين على أرضه أمام كل من فالنسيا وليفانتي، في الجولتين الثانية والثالثة من الدوري.
 
وأعرب "زيزو" عن سعادته بعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد غيابه عن بداية الدوري في المباريات الأربع الأولى، بسبب الإيقاف: "نشعر بالسعادة لعودته إلى المشاركة مع الفريق في مباريات الدوري الإسباني، أتمنى أن تكون المرة الأخيرة التي نفتقده فيها".
 
وأشار المدرب الفرنسي إلى أن: "كريستيانو سعيد لأنه يعشق اللعب والتواجد مع رفاقه واللعب في هذا الاستاد".
 
وينتظر عشاق ريال مدريد أن يخرج فريقهم بنقاط المباراة الثلاث، يوم الأربعاء، ويصبح أول فريق يهز شباك خصمه بهدف واحد على الأقل في أكبر عدد من المباريات المتتالية، فهو يتقاسم الآن الرقم القياسي مع فريق سانتوس البرازيلي، الذي هز الشباك في 73 مباراة متتالية بقيادة الأسطورة بيليه.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الخدمة المدنية بصنعاء تعلن السبت القادم إجازة رسمية
< أول اجتماع يضم وزراء خارجية السعودية ومصر وقطر منذ بدء الأزمة الخليجية ( صوره)
< تقرير دولي : 2 مليون يمني تركوا ديارهم بسبب الحرب
< بالصور .. أول محادثات علنية بين السيسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو"
< الرئيس هادي يستقبل في مقر إقامته بنيويورك وزير الخارجية الإيطالي ومندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ( صور)
< من هو القطري عبد الله بن علي آل ثاني محط أضواء الإعلام السعودي
< الرئيس هادي يلتقي المدير التنفيذي لشركة "جنرال اليكترنيك " للطاقة ( صوره)


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: